الأربعاء، 17 أبريل 2019

صلاح يتشاجر مع كلوب ويطلب الرحيل عن ليفربول!

أكدت تقارير صحفية إسبانية صادرة الأربعاء على رغبة نجم فريق ليفربول الإنكليزي محمد صلاح في الرحيل عن ملعب الأنفيلد مع نهاية الموسم الجاري، بسبب خلافات مع المدرب الألماني يورغن كلوب المدير الفني للفريق.
يأتي ذلك بعدما وضع نادي ريال مدريد الإسباني النجم الدولي المصري صاحب الـ 27 عامًا، ضمن خطة النادي الذي يُحاول إبرام عدة صفقات قوية من أجل عودة الفريق بقوة خلال مُنافسات الموسم الجديد.
وأفادت صحيفة "آس" الإسبانية، أن محمد صلاح بات يرغب في الرحيل عن ملعب الأنفيلد، وذلك بعدما دخل في نقاش قوي مع يورغن كلوب، وترتب عليه غضب اللاعب، لينتهي به الأمر بتقديم طلب إلى إدارة ليفربول بالرحيل عن الفريق نهاية الموسم.
وأشار التقرير، إلى أن ملاك ليفربول قد تدخل لحل هذا الخلاف بين اللاعب ومدربه، وطالب صلاح بضرورة التركيز في هذه المرحلة الحاسمة سواء في الدوري الإنكليزي الممتاز أو دوري أبطال أوروبا، وأعطى وعداً للسماح للاعب بالرحيل حال إصراره على ذلك بنهاية مُنافسات الموسم الجاري.
ورفع صلاح رصيده إلى الهدف رقم 19 في صدارة لائحة هدّافي البطولة مناصفة مع سيرخيو أجويرو، بينما استمر ماني في مطاردتها وأوصل جعبته التهديفية إلى 18، وهو نفس رصيد مهاجم أرسنال بيير إيمريك أوباميانج، رحيم ستيرلنج وهاري كين 17 لكل منهما، فيما يبدو أنه الموسم الأشرس في تاريخ البريميرليج من حيث سباق الهدّاف.

ويستعد ليفربول لخوض إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ضد بورتو البرتغالي بملعب دراجاو غدًا الأربعاء، بعدما خرج منتصرًا في لقاء الذهاب بأنفليد بهدفين نظيفين.


EmoticonEmoticon